محمد السادس ينفق 5 ملايين يورو في اسبوع

قال موقع اعلامي يوناني ان ملك المغرب محمد السادس وزوجته انفقا حوالي خمسة مليون يورو خلال عطلة امضياها في منتجع ليا الواقع في الساحل الغربي لمنطقة بيليبونيزيا التاريخي الاثري .

واضاف موقع غريك ريبورتر ان محمد السادس وصل اليونان الاربعاء الماضي مرفوقا بزوجته واثنين من ابنائه بينهما ولي العهد وسفير بلده في اثينا . كما رافقه ايضا افراد من الاسرة الملكية و العديد من اصدقائه .

واكد الموقع ان ضمن المرافقين حراس الملك الذين بلغوا سبعين رجلا وامرأة ، وتكلف بحراستهم خمسين من عناصر الشرطة اليونانية ، هذا بالاضافة الى الخدم المخلصين والمدربين والطباخين واخرين

ولم تخلو اقامة محمد السادس من مظاهر الترف والبذح ، حيث نصبت خيم وصور للملك ومختلف انواع الطعام والشراب بينما احتل الملك جزءا كبيرا من الشاطئ المقابل لفندق الاقامة للملك وحاشيته للاستمتاع بالوجبات .

وذكر المصدر بتصنيف فوربس لملك المغرب ضمن اغنى حكام افريقيا بثروة قدرت بحوالي ملياري دولار .

المصدر : ايكيب ميديا.

تعليق واحد

  1. 7دراهم لكل يوناني على اثر الازمة والشعب المغربي يتشحت حتى في شوارع ومزابل الغرب …هذا سيدكم..يهيمن على خيراتكم ويحتل ارضا كاملة بخيراتها .طالعنا منذايام عبر جرائد مغربية ان معوزين ومرضى يعجزون عن دفع المبالغ للعلاج ومنهم مصاب بالسرطان .الله يهزم سيدكم.