تعيين محمد محمد إسماعيل مديراً جديدا للاذاعة الوطنية.

اصدر اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر الجاري، وزير الاعلام الصحراوي مرسوما تم الاعلان عنه خلال اجتماع المجلس التسييري لوزارة الاعلام ، لسد الشغور الذي كان حاصلا على مستوى هرم مؤسسة الاذاعة الوطنية بعد اشهر من طلب مديرها الاسبق اعفاءه وتسلم المدير التقني بالوزارة ادارة الاذاعة مؤقتا الى غاية اعلان سد الشغور طبيحة اليوم .

المرسوم الوزاري حمل تعيين الاعلامي الصحراوي : محمد محمد اسماعيل مديرا جديدا للاذاعة الوطنية وهو الذي سبق له وان عمل بها خلال  سنوات ماضية ، قبل ان ينتقل الى التلفزيون الصحراوي نائبا لمدريها، كما سبق له العمل ملحقا اعلاميا بالسفارة الصحراوية باثيوبيا قبل ان يعود الى مؤسسة التلفزيون .

وقد استبشر العديد من الاعلاميين بالتعيين الجديد للزميل : محمد محمد اسماعيل لما يحظى به من دماثة الخلق والانضباط والكفاءة ، وبهذا التعيين تهني هيئة تحرير المستقبل الصحراوي الزميل : سناد محمد اسماعيل وتتمنى له التوفيق في مهامه الجسيمة كون الاذاعة اضحت في اخر اهتمامات الحكومة الصحراوية.

تعليق واحد

  1. نعم الرجل المناسب في المكان المناسب نسال المولى ان يوفقه في أداء مهمته وان يسدد خطاه وقد صلى بجانبي الجمعة الماضية في احد مساجدنا