أعضاء من الجالية الصحراوية يسلمون عريضة توقيعات الى شركة باليريا للنقل البحري.

سلم أعضاء من الجالية الصحراوية باسبانيا يوم الاربعاء 13 سبتمبر الجاري، رسالة إحتجاج لشركة باليريا للنقل البحري، وتحمل الرسالة أكثر من 200 توقيع، وتطالب بالغاء الضرائب الكثيرة التي فرضتها مصلحة الجمارك بميناء بالينثيا الاسباني على المسافرين الصحراويين، اضافة الى اعادة النظر في الارتفاع القياسي لاسعار التذاكر.

وجدد القائمين على هذه المبادرة دعوة الجالية الصحراوية الى المساهمة في هذا الاسلوب الاحتجاجي الراقي وذلك بالالتزام بالاعلان المبين ادناه، والذي توصلت به مجلة المستقبل الصحراوي، وهذا نص الاعلان :
نشعر كافة اعضاء الجالية الصحراوية المسافرين على متن شركة بلياريا الإسبانية من بالينثبا إلى مستغانم  و من مستعانم إلى بالينثيا عن التوقف عن  السفر وشراء التذاكر إبتداءا من يوم15 سبتمبر إلى غاية 23 سبتمر والمهلة قابلة للتمديد.
مالم تسنجيب الشركة لمطالب الصحراويين المسافرين على متنها بشكل مستمر.
و يمكن للمسافرين بشكل مستعجل السفر على  خط مستغانم برثلونة يوم 17
سبتمبر و برثلونة مستغانم يوم 18 سبتمبر.

وهذه صور لعملية تسليم التوقيعات للشركة الاسبانية :

2 تعليقان

  1. هذا أسلوب راقي ويجب أتباعه في كل مكان بمافيها الإدارات الصحراوية .السؤال هل للشركة الناقلة علاقة بالضرائب؟ وهل هذا القرار يراعي مصالح غير تجار السيارات الذين عطلتهم ايام معدودة؟ هل سيمتد هذا الاحتجاج إلى الجمارك الجزائرية ؟وماتعرفه من فساد ورشوة لاسيما وان تجار اللسيارات متواطىين معها؟

  2. الاحذية اشولا و الهندام قبل اي شي