اتفاقية تعاون بين جامعة التفاريتي و جامعة المانية.

تم اليوم 12 اكتوبر توقيع مذكرة تفاهم بين السيد : خطاري احمودي رئيس جامعة التفاريتي والأستاذ : إكهارد شولتس مدير معهد الدراسات الشرقية لجامعة لايبزيك الألمانية تنص على التعاون بين المؤسستين في مجالات التبادل الثقافي وتكوين الأساتذة والطلبة والاستفادة من تجربة وخبرة المعهد المذكور في الترجمة الفورية والتسيير وتبادل المعلومات . استعرض الطرفان تقييما حول تاريخ المؤسستين من حيث المبادئ و الأهداف والمراكز الجامعية وآفاق التعاون .

وحضر في حفل التوقيع كل من السيد : علين الكنتاوي ممثل جبهة البوليساريو بألمانيا ، والسيد : محمد أب الدخيل ممثل الجبهة بمنطقة ساكسونيا ، والسيد : أب محمد الأمين ددي المكلف بالتعاون بإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، والدكتور : زيفرت ممثل عن جمعية المركز الثقافي الأوروبي المشرقي بلايبزيك . نشير إلى أن الوفد الصحراوي المذكور يقوم بزيارة عملية لألمانيا لمدة أسبوع سيجري خلالها عدة لقاءات ويقوم بمحاضرات وورشات للتحسيس بالقضية الوطنية.

تعليق واحد

  1. , بالله عليكم دعوا الكذب والتزلف ونسج ألاوهام فذاك حبله قصير جدا إذ لا يمضي وقت حتى تنكشف الحقيقة مثلما حدث مع زيارة الأساتذة الجامعيين الأجانب الذين تم تضليلهم بأن مركزية ولاية بوجور هي الجامعة المزعومة .اخ خطاري ابحث عن شقور في مسؤوليات التعليم أو انتظر تعيين من الوزير الأول على قرار حمادي بلعيد الذي أصبح منسق عمل المنظمات .عوضا عن هذه الكذبة المفضوحة التي اقتحمت نفسك فيها و تحت اوامر ربابنت الفساد