رئيس الدولة يلتقي المشاركين في المهرجان الدولي للشباب بروسيا.

التقى صبيحة اليوم الجمعة رئيس الدولة والامين العام للجبهة بولاية العيون اعضاء الوفد الصحراوي الذي سيشارك في فعاليات المهرجان العالمي للشباب بروسيا.
رئيس الدولة حث المشاركين على ضرورة العمل على نشر القضية الصحراوية بين المشاركين الأجانب على أوسع نطاق، معتبرا الحدث فرصة ثمينة للتحسيس بالقضية الصحراوية وعدالتها بين المشاركين من مختلف قارات العالم.
و طالب الرئيس من اعضاء الوفد الصحراوي التحلي بالانضباط ورفع التحدي ليل نهار لإيصال معاناة الشعب الصحراوي وإبلاغ صوته للعالم في حدث يحضره كثيرين ، وعلى هامش كلمته التوجيهية أشاد رئيس الدولة بإفريقيا مطالباً المشاركين بحمل القضايا الإفريقية والدفاع عنها أمام العالم باعتبارها الحضن الذي فتح صدره للقضية الصحراوية حين تخاذل العرب والمسلمين والاوروبيين عن نصرة الشعب الصحراوي.
وتمنى الرئيس في ختام كلمته التوفيق للمشاركين الصحراويين في هذا العرس الشباني العالمي.
ومن المقرر ان يشارك وفد صحراوي هام في فعاليات الحدث التي ستنطلق بداية من يوم غد 14 أكتوبر 2017

3 تعليقات

  1. لازلت كمواطن مقصي من وفد مهرجان الشباب واللطلبة والذي لايزال ينتظر في ولاية العيون أطالب مسؤول أمانة التنظيم السياسي كرئيس للجنة تقديم توضيحات وخلفيات الاقصاء رغم أن هذا الطلب وارد من جهتي الرسمية

  2. عاد الوفد الصحراوي الذي كان من المقرر أن يشارك في مهرجان روسيا للشباب والطلبة الى مخيمات اللاجئين الصحراويين، وقال أحد اعضاء الوفد في اتصال مع مجلة المستقبل الصحراوي ان الوفد وصل الى مطار مدينة بشار الجزائرية قادما من الجزائر العاصمة وفي طريقه الى مطار مدينة تندوف الجزائرية، بعد تعذر مشاركتهم في المهرجان العالمي للشباب والطلبة بمدينة سوتشي الروسية.
    وحسب مصادر من رئاسة الوفد الصحراوي فان سبب عدم المشاركة يعود الى تأخر توصل السفارة الروسية بالجزائر بطلب مشاركة الوفد الصحراوي، وهو ما حال دون توفير أماكن سكن للوفد الصحراوية الى جانب الكثير من الوفود العالمية المشاركة.
    وستوافيكم مجلة المستقبل بتفاصيل أكثر حول هذا الموضوع.