المستقبل الصحراوي تقدم شكرها لكل من ساهم في انجاح حفل تسليم شهادة شخصية العام 2017.

بعثت هيئة تحرير المستقبل الصحراوي رسالة شكر وامتنان للزملاء في الفريق الإعلامي الصحراوي بالمدن المحتلة والمعروف باختصار بــ “ايكيب ميديا” لمساهمتهم الفاعلة في تسليم الشيخ الجليل ديدا ولد اليزيد شهادة شخصية العام 2017 ، والذي سبق للمستقبل الصحراوي وأن منحتها للأب الرمز الذي يتواجد بعاصمة وطننا المحت .
وبمناسبة حفل التسليم فإننا في المستقبل الصحراوي نثمن عاليا الجهد الذي بذله الزملاء في الفريق الاعلامي لانتفاضة الاستقلال “ايكيب ميديا” لتمثيلنا في حفل التسليم وتغطية الحفل الرمزي.
وبالمناسبة تشكر هيئة تحرير الزميلة الصحفية عفاف الحسيني وكذا الإعلامي الصحراوي والناشط الحقوقي محمد ميارة و الناشطة الحقوقية سعاد بيشر التي شرفتنا بتسليمها شخصية العام نيابة عن رئيس تحرير الموقع الذي يتواجد بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
أن رمزية التمثيل تحمل دلالات عميقة بين أبناء الوطن الواحد على ضفتي جدار الذل والعار ، وهي رسالة قوية للعدو المغربي انه رغم التعتتيم الممنهج لن يستطيع لحم افواه ولا كبح جماح إرادة الصحراويين في الحرية و الانعتاق.
وتستغل هيئة تحرير المستقبل الصحراوي الفرصة لتحية كل الزملاء الإعلاميين في المدن المحتلة من كافة المواقع والوسائط الإعلامية على مايبذلونه من مجهودات في سبيل كسر الحصار العسكري والاعلامي بالمناطق المحتلة.