إقامة مخيم صيفي للأطفال الصحراويين بولاية عنابة الجزائرية.

تم اليوم بالمخيم الصيفي الصحراوي “ولاية عنابة الجزائرية” توزيع وسائل النظافة على الاطفال والمشرفين من طرف مدير المخيم السيد الفوغالي فيصل بمعية المديرين الصحراويين الاخ سالم احمد لعبيد عن مخيم بوجدور والاخ بوبة لعروسي عن مخيم اوسرد.
وتباعا لبرامج المخيم القارة أقيمت كالعادة السهرة الليلة والتي شارك في فقراتها كل الاطفال باغاني و رقصات لكن ما ميزها هو حضور المنشطين الجزائريين بفقرات متنوعة جسدو فيها الرقصات الشعبية الجزائرية والتي نالت إعجاب الاطفال و المشرفين.
في صباح اليوم تم التوجه الى البحر اين قام الاطفال بالسباحة و ألعاب ترفيهية وبعد الغداء مباشرة تم التوجه الى الملعب البلدي للولاية اين تم التعريف به للاطفال من طرف المكلف بوزارة الشباب والرياضة في الولاية، لعب فيه الاطفال وتجولو  وكانت بادرة مستحسنة من طرف ادارة المخيم .
في البرامج المتنوعة التي شهدها اليوم تم القيام بزيارة للمسبح البلدي اين تم التعريف به من طرف المكلف بوزارة الشباب والرياضة بالولاية الذي رافق الوفد الصحراوي في أنشطة اليوم والذي برمج مع مدير المسبح لزيارة مطولة كي يسبح فيه الاطفال.
في اخر زيارة مبرمجة تم التوجه الى السوق الاسبوعي او المجمع التجاري الذي كان محطة لتسوق الاطفال وشراء كل مايحتاجونه برفقة المشرفين والمنشطين.