المستقبل الصحراوي تطلق جائزة الكرة الذهبية الصحراوية.

ستطلق هيئة تحرير المستقبل الصحراوي جائزة الكرة الذهبية وذلك تعزيزا للجوائز التي سبق للموقع و أن كان السباق في إطلاقها منذ سنوات ، كجائزة شخصية العام التي تعلن نهاية كل سنة وجائزة صحفي العام التي تمنح بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.
جائزة الكرة الذهبية ستخصص لتشجيع المواهب الرياضية من اللاعبين الصحراويين الذين يمارسون المهنة بكل تعب وتحدي لكل المعوقات ، وستكون حافزا لتنشيط الدوري الصحراوي داخل مخيمات اللاجئين الصحراويين ، ودعوة للاستثمار في مجال الرياضة لخدمة القضية الوطنية ، وستعهد هيئة التحرير للجنة من الكفاءات الرياضية الصحراوية بترشيح واختيار من يستحق الكرة الذهبية من اللاعبين الصحراويين.
وتستغل المستقبل الصحراوي هذه الفرصة لدعوة كل الفنانين لتقديم مقترحاتهم لتصميم نموذج للكرة الذهبية بمواصفات صحراوية ، وذلك للمساهمة في تشجيع المواهب الصحراوية في كل المجالات ، مما يشجع في خلق ثقافة تحفيز الشباب الصحراوي وتشجيعه خدمة للمصلحة العامة.

 

تعليق واحد

  1. انتما يخوتي يأهل المستقبل حد أمشولكم منين يرى معدن الذهب لهي تعدلوا منو ذي الكرة، انا عادلي ايام ديارلوا ولا اغلبني أرى حد ينعتلي ذالتو الين طاحو كرعيا، يخوتي أراني امشومر ويندار في الدين من خيمة عدلتها ايام لنطلاقة، وندور انعدل واحدة ثانية وقالولي عن لخيام الاماجبت بونتي وياسر من لخمارز فيها ايفون والطورون ليجي من اسبانيا ذاك بعد هناني منو حد كالوا عنو عاد ينجبر فالسوبر مركادو، يخوتي عدلوا لنا جائزة الشومارة والعنوسة وانا بعد مرشح ذهبي لها بي من لنطلاقة ماتليت عدلت مكان.
    ايو شوفوا معانا للجائزة الذهبية الله يطول فعماركم، وراه بعد ماعندي ولد عم فهيئة تحريركم، اباش نعود مرشح مفضل عندكم، بي لي عادلي ياسر نمشي أنشطة جمعيتي، جمعية البر الخيرية لدعم بناء الأسر المقبلة على الزواج ولانشوف لوا اثر فصفحتكم الموقرة يخوتي ذاك أعلاه مسولكم،
    أرني بعد مرشح ذهبي لاستلام حقيبة وزارية فالتعديل المقبل وانتظروني، لهي نفتح سيرفر يضم جميع الصحف الالكترونية العربية والصحراوية وانطلق اعليه من أجل عالم نظيف خالي من الورق واشرح من الآن مجلتكم للفوز يجائزته الذهبية.