حملة لمنع اللاعب رونالدينو من المشاركة في مباراة لكرة القدم بالعيون المحتلة.

بعد إعلان اللاعب البرازيلي رونالدينو عن عزمه المشاركة في المقابلة الاستعراضية التي ستقام بمدينة العيون المحتلة بمناسبة ذكرى المسيرة السوداء، نرجو من الجميع تحسيس اللاعب عن طريق حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة الوضع في منطقة الصحراء الغربية ، باعتبارها منطقة خاضعة للاحتلال المغربي.
و هذا عنوان صفحة اللاعب على موقع الفيسبوك :
https://www.facebook.com/ronaldinho
صفحة اللاعب على موقع تويتر :
https://twitter.com/10ronaldinho
الرسالة المراد ايصالها باللغة البرازيلية :
o Sahara Ocidental foi colônia da Espanha até 1975, quando foi invadido pelo Marrocos e pela Mauritânia. Anos depois, a Mauritânia se retirou do território saarauí, mas o Sahara Ocidental continua sendo considerado um território não-autogovernado pela ONU por causa da contínua administração de fato do Marrocos. É frequentemente apelidado de “a última colônia africana” por esse motivo.
Isso significa que sua participação em 6 de novembro em uma partida de futebol no estádio Laayoune ocupado é ilegal, porque o Marrocos não tem soberania sobre o Saara Ocidental.

6 تعليقات

  1. وهل رونالدينيو سيلعب لوحده؟؟؟؟هناك لاعبين اخرين مهمين و مميزين كذالك ماذا ستفعلون معهم؟؟؟

  2. يجب أن لا يلعب رونالدينيو وإلا فلن تحصلوا على تقرير المصير .رونالدينيو له ارتباط وثيق بقرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة.ناضلوا من أجل ابعاد رونالدينيو من اللعب في مدينة العيون.

  3. أوجيهو ما هو أمدرگ عنو ما هو حاصل.

  4. محمد المودني - فاس

    أظنه شارك وبفعالية .. أليس كذلك يالسيد مدير النشر المحترم ؟؟

  5. اقرأوا الصحافة. رونالدينيو مفلس وقد حجر القضاء البرازيلي على كل ممتلكاته حتى حسابه البنكي. الآن عاد للتسول.