تعرف على منصة لجواد للمتاجر الإلكترونية بمخيمات اللاجئين الصحراويين.

متاجر layuad  أول منصة على شبكة الأنترنت للمحلات الالكترونية و للتسوق الاليكتروني بمخيمات اللاجئين الصحراويين، حيث يمكن للمواطنين المقيمين بألمخيمات شراء إحتياجاتهم مباشرة من المتجر عن طريق نظام دفع صمم من قبل مختصين ليتلائم والظروف الاقتصادية بمخيمات اللاجئين الصحراويين، أي أنه بامكان المواطن شراء ما يحتاج و تسديده و هو جالس في خيمته.
خدمات:

ماذا توفر لك لجواد؟
1 ـ اذا كنت تمتلك محلال أو مشروعا تجاريا، تتيح لك لجواد فرصة فتح متجرك الالكتروني الخاص بمحلك، مانحا له شعار، و اسم خاصين بك أو لمشروعك التجاري، و هناك يتم عرض منتوجاتك في متجرك الاليكتروني الخاص ، كما بامكانك عرض كل منتوجاتك لتمكين الناس من تصفحها و شراءها دون الحاجة لزيارة مكان محلك.
2 ـ بامكانك اسنخدام لجواد كموقع للاعلاناتك المبوبة و للترويج المجاني لمنتوجاتك أو كل ماتريد بيعه حتى ولو كان من الحاجيات المستخدمة والقديمة مثل السيارات وغيرها، وهذا النظام شبيه بالنظام المعمول به في بعض البلدان مثل اسبانيا التي يوجد بها موقع Milanuncios ، ويمكنك موقع لجواد من عرض سلعك مجانا.
3 ـ ان كنت تتنقل بين المخيمات و دول اخرى و لديك نشاط تجاري بين المخيمات و اسبانيا على سبيل المثال، يمكن ان تجد فضاء يتناسب مع نشاطك في لجواد.
4 ـ لجواد تضمن لك تأمين الدفع و التسديد بطريقة جد آمنة، سواءا كنت بائعا أم مشتريا، فالدفع آمن من خلال نظام لجواد المشابه للتسديد عن طريق البطاقة البنكية.
5 ـ اذا كنت ترغب في شراء أي حاجيات، تختصر لك لجواد الوقت، المسافة والجهد و كذا المال لتسهل عليك عملية شراء حاجياتك دون ان تتكلف عناء التتنقل، و تصلك بكل امان الى خيمتك مع ضمان استرجاع البضاعة اذا تطلب الأمر.
كيف تسير خدمات لجواد؟
بعد الدخول الى الموقع وشراء السلعة التي تلزمك ودفع ثمنها عن طريق حسابك الاليكتروني الخاص بالدفع المباشر و الذي عبأت مسبقا و المماثل لحسابك البنكي، فقط عليك وضع عنوان للاستلام في مخيمات اللاجئين الصحراويين.
يقوم موزعي لجواد المتواجدين بمختلف ولايات الجمهورية بتوصيل السلعة الى الشخص أو العائلة المشترية.

لزيارة موقع المتجر على شبكة الأنترنت:
www.Layuad.com
و لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارت موقعنا على الفيسبوك الاجواد او الإتصال بنا على الأرقام الهاتفية التالية:
00213655784300
00213658363106
و للإتصال من إسبانيا :
0034631120460
0034672712557

تعليق واحد

  1. انتم تحت مراقبة الاقمار الصناعيه المغربية .