وزير الدفاع الوطني يصل ميجك المحرر في زيارة عمل و تفتيش تدوم ليومين.

وصل عضو الامانة الوطنية وزير الدفاع الوطني السيد عبد الله لحبيب البلال الى الناحية العسكرية الثالثة بمنطقة ميجك المحررة مساء اليوم، مرفوقا ببعثة التفتيش المركزية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي التي تضم المدراء المركزيين بوزارة الدفاع الوطني.
وكان في استقبال وزير الدفاع الوطني و الوفد المرافق له قائد الناحية العسكرية الثالثة السيد المحفوظ الزين وأركان الناحية، أين أدت له كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي التحية الشرفية.
وسيتفقد وزير الدفاع الوطني يوم غد وحدات الناحية، وسيعاين الإمكانيات والآليات والأسلحة، كما ستشرع البعثة التفتيشية المرافقة له في عملها يوم غد بزيارة امتدادات المديريات المركزية بالوحدات والمرافق وستقف على كل الإمكانيات وتقيم الاستعدادات ومدى تطبيق الخطط المطروحة تنفيذا للبرامج المنبثقة عن المؤتمر الاخير للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ووزارة الدفاع الوطني.
و خلال زيارة العمل و التفتيش، سيشرف الوزير على تدشين العديد من المرافق و ذلك في إطار تحديث وتطوير المؤسسة العسكرية وسيعقد العديد من الاجتماعات قبل أن يترأس اجتماعا موسعا والبعثة التفتيشية المرافقة له مع قيادات وأركان وأطر الناحية.
وتعتبر زيارة وزير الدفاع الوطني الى الناحية الثالثة والتي ستدوم يومين ختامية لجولة قادته الى نواحي جيش التحرير الجنوبية، حيث تفقد في وقت سابق الناحية العسكرية الأولى والناحية العسكرية السابعة للوقوف على جاهزية المؤسسة العسكرية واستعدادها الدائم لكل الاحتمالات.

تعليق واحد

  1. عباس عبد الله

    تحية لهذا الجيشالعظيم المخيف لجيش المخزن …….