تحطم طائرة عسكرية تابعة لجيش الاحتلال المغربي.

أعلن جيش الاحتلال المغربي عن تحطم طائرة عسكرية، يوم الاثنين، خلال مهمة تدريبية في منطقة “تاونات” شمال البلاد، دون أن يصاب قائدها بأذى.
وذكر بيان صادر عن قيادة قوات الاحتلال المغربية، أن “عطبا تقنيا” كان وراء تحطم الطائرة المقاتلة من طراز ميراج إف 1.
وأفاد البيان, أن الربان تمكن من القفز من الطائرة, ولم يصب بأي أذى, مضيفا أن الحادث الذي وقع في منطقة غير مأهولة “لم يتسبب في أي أضرار جانبية”.

تعليق واحد

  1. الله ابشركم بالخير و يا ليت تحطمت مملكة الاقدام الحمر كلها و بئس والله الجار.
    كل هذه وسائل الإبادة التي بذر ملوك لمرارك لعنات الله عليهم أجمعين الملايير سوف توجه في آخر المطاف إلى صدور لمرارك الونداليين عما قريب.
    و ما يحز في النفس أن أغلبها اشتري بخيراتنا التي تسرق على مدار الساعة طيلة ٤٣ سنة وا محمداه من هذا الجار الذي ابتلي به الصحراويين بل الشمال العربي الافريقي الذي لم يستقم له تمر بسبب مملكة يأجوج و مأجوج السطح.
    هل تعلمون أن كل الذين يموتون يوميا بسبب هذه الأسلحة منذ خروج ألاستعمار الى ألآن هي أمة محمد و باقي الأمم تتفرج عليها على مدار الساعة و العجيب أن عتاد الإبادة المتعمدة يشترى بأموالها و هذا يعني أنها تشتري حتفها من حيث لا تدري!!!
    و هذا بسبب أبنائها في الحكم الظلمة،الحگارين الذين لا يتقنون الا تبذير خيرات اليتامى و الأرامل و العجزة من أجل أن يبقون خامرين في القصور المغتصبة بالوراثة الملعونة.