أبناء الشهيد مالعينين السويد، يودعون شكوى لدى وكيل الجمهورية.

توصلت مجلة المستقبل الصحراوي بنص توضيح من أبناء الشهيد مالعينين السويد، وهما الاخوين سالم مالعينين السويد وحمد مالعينين السويد، الذين تعرضا لاعتداء نهاية شهر ابريل الماضي، وهذا نص التوضيح كما توصلت به المجلة :

مستجدات قضية الظلم الذي تعرضنا له يوم الأحد انا وأخي حول آخر تطورات القضية من أجل عدم استغلاها وتأويل مجريات الأحداث ولوضع الجميع في الصورة ومن أجل المصداقية، تم إستكمال ملف الشكوى وايداعه لدى وكيل الجمهورية والسلطات القضائية للجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، وبدأت إجراءات قضية الجريمة التي ارتبكت في حقنا وكلنا ثقة وأمل في تحقيق العدالة ورفع والظلم وجبر الضرر النفسي والجسدي ومحاسبة الفاعلين وعدم تكرار هذه الأخطاء في حق المواطنين الأبرياء و بدون وجه حق ، وماضاع حق ورائه مطالب ولن نسكت على الظلم.

تقبل آلله منا ومنكم صالح الأعمال والصيام والقيام.

المجد والخلود للشهداء والهزيمة والذل والعار للاعداء.

الدولة الصحراوية حقيقة لا رجعة فيها

حمد مالعينين السويد.

سالم مالعينين السويد.

تعليق واحد

  1. أعلن من عبر هذا الموقع المحترم تضامني مع اخويا سالم و حمد اسويد لما تعرضا له من ضرب و شتم على يد القوات الأمنية، التي كان يرجى منها الحماية بدلا من العنف. و نطالب السلطات الصحراوية عدم تكرار هذا النوع من العنف الذي يقلب المفاهيم لأبناء الوطن في وجود دولة تكونت من أجل صيانة كرامة العنصر الصحراوي لا إهانته…
    و ما ضاع حق وراءه مطالب

%d مدونون معجبون بهذه: