ملك الاحتلال المغربي متهم بسرقة ثروات الشعب السوداني + فيديو.

أفادت وكالة “سبوتنيك” الروسية، أن الطائرة التي تم توقيفها لنقل كميات كبيرة من الذهب تابعة لشركة “مناجم” المغربية، وذلك بسبب عدم حصولها على التصاريح اللازمة لنقل الذهب.
وقال مصدر بوزارة المعادن السودانية في تصريحات لوكالة “سبوتنيك”، “الطائرة التي كانت بحوزتها كميات من الذهب، تابعة لشركة مناجم المغربية (أحد فروع الهولدينغ الملكي “المدى القابضة”)، وكانت في طريقها للخرطوم من منطقة قبقه الصحراوية غربي ولاية نهر النيل، لذلك جاء توقيف الطائرة، ليس بسبب التهريب، لكن لأنها لم تأخذ تصريحا لتحرك الطائرة”.
وأوضح المصدر أنه “قبل سقوط الحكومة السابقة كانت من مهام جهاز الأمن الاقتصادي، هي مراقبة وإعطاء التصاريح للشركات العامة بالتعدين بنقل إنتاجها من مناطق التعدين إلى الخرطوم أو أماكن أخرى حسب التصاريح”.
ولفتت إلى أن “هذه المهام الأمنية تقوم بها حاليا قوات الدعم السريع”.
وأكد المصدر أن المروحية التابعة لشركة مناجم المغربية التي يمتلكها ملك الاحتلال المغربي محمد السادس، كانت في طريقها للخرطوم لنقل 84 كيلو من الذهب من منطقة قبقه إلى الخرطوم، فقامت قوات الدعم السريع، باعتراضها لعدم وجود تنسيق مسبقا وذلك في إطار الإجراءات الأمنية الحالية”.

7 تعليقات

  1. ” ليس بسبب التهريب، لكن لأنها لم تأخذ تصريحا لتحرك الطائرة ” على أي الشركة معروفة و معروف أن لها عقد للبحث عن الذهب في عديد من الدول بنسب مختلفة . العنوان يبين فقط خبثكم لا أقل و لا أكثر

  2. اين المشكله بما انها بصدد نقل البضائع ، وليس تهريب كما قلت.
    العنوان لا يناسب المقال ، كفى من التهريج.والاستخفاف بالعقل

  3. الجواب داخل المقال
    ”فقامت قوات الدعم السريع، باعتراضها لعدم وجود تنسيق مسبقا وذلك في إطار الإجراءات الأمنية الحالية”
    إحترموا عقول قرائكم

  4. اغبى مقال قرأته…..الكاتب يدين ويبرئ .أنها دعاية لشرعية الشركة

  5. هل تعلمون لماذا مملكة اللصوصية حطمت الرقم القياسي في سرقة خيرات الشعوب و اغتصاب أراض الغير؟
    لان هاتين العادتين ورثوها من أجدادهم الفانداليين اي الونداليين و ما زالت حية تجري في عروقهم الى حد الساعة و لمن اراد التحقق ما عليه إلا أن يبدأ بمسلسل اعتداءاتهم من سرقة و اغتصاب أرضية بدءا من موطنهم الاصلي اي نهري الرين و الدانوب حتى آخر مطاف الا و هو طنجة التي جاؤوها يزحفون في ثمانين ألف غاز حيث أقاموا هناك و كانت هذه النواة الاولى لدويلتهم الحالية.
    كانت تمبكتو تسمى جوهرة الساحل أو جوهرة الصحراء لكثرة الذهب فيها و في يوم من الايام فوجئ اهلها و على غير موعد بجيش ينقض عليها فحولها إلى ركام و اذا به جيش مغربي أرسله ملك المغرب آنذاك لسرقة ذهبها و الذي قضى ثلاثة أشهر مسافرا إليها و ثلاثة أشهر أخرى راجعا محملا بالذهب المسروق و كان هؤلاء الونداليين،لمرارك اللصوص هم السبب في زوال مملكة تمبكتو و الى الابد.
    هذا شئ يا ساد في دمهم الملعون.
    لم يكفيهم ما يسرقون من سمك و فوسفات و رمال و حجارة و هواء و ماء اليتامى والأرامل الصحراويين طيلة ٤٥ سنة و الذين تتصدق عليهم المنظمات الإنسانية الدولية بينما خيراتهم التي رزقهم بها الرازق تسرق ضحى و أمام أنوف منظمة لفظام الأممية.

  6. طبعا تم إيقاف الطائرة بسبب عدم الترخيص ولما تم تفتيشها عطروا على المفاجئة، إضافة إلى. الكمية المرخص بها وهي ،84 كيلو وجدوا كمية تقدر ب 241 كيلو يعني الفارق يعتبر تهريب ولم يتم التصريح به للحكومة السودانية، الملك المفترس بعد سرقة معادن شعبه المطحون وسرقة خيرات الصحراء الغربية المحتلة هاهي يده تمتد حتى لسرقة رزق الشعب السوداني الفقير. العلويون عرفوا طوال الزمن بكل ماهو دنيئ من أفعال.

  7. هل سالتتم يا سكان الشمال العربي الافريقي ولو لمرة واحدة لماذا باقليمنا كيان واحد من بين ستة كيانات هو المهووس والمدمن والشره الفوق العادة على هلع حب الاستلاء على الارض اي اغتصاب وسرقة ما ليس له دون الكيانات الاخرى؟
    لنبدا بالكيان الجزائري وهو فيل اقليمنا واسده هذا طبعا اذا اسثنينا الكيانين المصري والسوداني الذين هما من اقليمنا ولكن جرت العادة ان لا نذكرهما والسر لان ولائهما اكثر لاقليمي الحجازوالشام,فلم نسمع قط ان الكيان الجزائري اعتدى على غيره ابدا وهو القوي,القادر وسلامة تونس الصغيرة منه لخير دليل بل وضع قانونا من ذهب بدستوره الا وهو منع منعا باتا على قواته المسلحة ان تتصرف خارج حدوده اي لا قتال لا غزو لا اعتداء خارج جغرافيته ولو كان هذا القانون الذهبي لدى مملكة الضنك المغربية ما كانت قضية الصحراء الغربية وخير دليل رفضه الدائم الدخول في قضية التحالفات واليمن مثال على هذا والعجيب ان الجزائر لها سبعة حدود اي سبعة جيران وما اعتدت على ولا حد واحد وهذا من عجائب هذا الكيان.
    الكيان التونسي هو كذلك لم نسمع عنه قط ان شهوته دفعته الى المطالبة بغير ما قسم له الخالق وهجومه البطولي على روما كان بدافع الانتقام وليس بدافع امتلاك الارض وسرقة خيرات الشعوب.
    الكيان الليبي هو كذلك لم نسمع قط انه اغتصب ما ليس له واعتدائه على الجارة اتشاد لم يك بدافع الاغتصاب والسرقة بل كان بدافع الانتقام ومن طرف حاكم اشتهر بجنونه السياسي وكان اعتداء خاطف لا غير ويا ليت كان اعتداء مملكة الاغتصاب وغض المضاجع كهذا الاعتداء المؤدب.
    الكيان الموريتاني هو كذلك لم نسمع قط انه اعتدى على اي كيان آخر باستثناء الكيان الصحراوي ومن الذي دفعه الى هذا التصرف اللئيم هو سرطان اقليمنا المزمن الغني عن التعريف.
    الخلاصة ان هذه الكيانات نزلت البركة بما اقتسم لها الرازق من ارض بل هي راضية بها غنية كانت او فقيرة,قاحلة كانت او خصبة,شاسعة كانت اوضيقة,المهم انها راضية والسلام ولكن السؤال الكبير هو لماذا كل كيانات اقليمنا راض بما اعطاه الخالق الا كيان واحد الذي الرضاء وتنزيل البركة ليسا في قاموسه؟؟؟
    فالقضية هي قضية نطفة,جينات,نزعات حيث قال الرسول (صلعم) ان العرق دساس وهذا دليل على ان هذه الكيانات الخمسة تشترك في وراثة واحدة الا كيان واحد شذ عن هذه الشراكة والسؤال هو فلماذا؟
    و للاجابة عليه وجب الآن الكلام عن سرطان اقليمنا الاحمر المزمن الذي مثله كمثل البق الذي لا ينام ولا يدع من ينام الا وهو الكيان المروكي المشؤوم الذي حاولت ان اقارنه بجميع الكيانات الموجودة على كوكبنا فلم اجد مثله الا اذا كان كيان ياجوج وماجوج الموجود تحت السطح حيث له من الحدود اثنان فقط وقد اعتدى على الاول واغتصب وما زال يغتصب الثاني, بل طالب بحد ثالث لا يحده الا وهو موريتانيا.
    فما ان التقطت الجزائر انفاسها من الصراع مع الكفرة الفرنجة حتى سطا عليها ظلما وجورا بدل مساعدتها او كف شره على الاقل عنها وبمانه خبير في فن المباغتة واستغلال الفرص فاجا الكيان الصحراوي بمسيرة ياجوجية وماجوجية وليتها وجهت الى تحرير ارضيه سبتة ومليلة ولكنه مع كل هذه الجرءات دائما جبان ووقح ورذيل ومصيره دائما في آخر المطاف الهزيمة والعودة الى وكره ليدرس ما هي الفريسة الجديدة لينقض عليها قريبة كانت او بعيدة وخاصة لما تكون في حالة ضعف يعني مشغولة في الخروج من معضلة ما وكم هي محظوظة تونس,موريتانيا التان لا تشاركه الحدود والا لابتلعهما منذ بعيد.
    هذا التقييم السوداوي لكيان ايذاء الجيران في الزمن الحديث واما بطولاته في السرقة والاغتصاب في الزمن القديم سنعرضها حسب التسلسل الاتي:
    انطلق اجداد لمرارك من مقري سكنهم الا وهما نهري الراين والدانوب الى روما والدافع اشباع المعدة والسرقة حيث تذكرت مقولاتهم المشهورة عندما يسال المقتالون الصحراويون اسراهم ما الذي اتى بهم الى ارض الصحراويين يقولون: جئت ابحث عن اخبيزت.
    وكان المقاتلون الصحراويون يجيبنهم ضاحكين: ما ابعد من اين اتت بك خبزتك.
    فطردوهم الرومان لكثرة مشاكلهم ولصوصيتهم حيث قضوا على مواشيهم ومحاصيلهم بالنهب الى بلاد الغال فعثوا هناك كذلك فسادا اي نفس السيناريو في روما فطردهم كذلك الغاليون الى اسبانيا,فطردهم القوط كذلك اي الاسبان لنفس الاسباب الى جنوب اسبانيا حيث بنوا هناك ترسانتهم العسكرية لغزو الضحية الجديدة وكانت شمال افريقيا التي توجهوا اليها في ثمانين الف غاز وكانت طنجة المشؤومة معقلهم الاول اي المغرب الحالي ومنها واصلوا ما جبلوا عليه الا وهو فن الغزو,السرقة,الاغتصاب ثم تم طردهم الجميع الذي كان وما زال ينبذهم لشقاوتهم وصداعهم المزمن الى موطنهم الحالي المغتصب اصلا الا وهو المغرب رمز الويلات,المنكرات,الموبيقات.
    اذن هؤلاء هم اجداد لمرارك الذين استمدوا منهم وما زالوا هذه العادات السيئة المزمنة التي لم تغيرها لا العولمة ولا التكنولوجيا والصحراء الغربية خير دليل التي لما دخلوها في اليوم الاول شرعوا مباشرة في سرقة سمكها وما يؤكل ويشرب عامة لانهم قوم لا يسالون ابدا هل هذا حلال علي ام حرام لانهم لا دين ولا اخلاق لهم اصلا,المهم معدتي وطاعة ملكي.
    اذن هذه هي اسرار شذوذ الكيان المغربي عن باقي كياناتنا بالاقليم وقد اشتهر اجداد لمرارك اي الفانداليين (الونداليين) الجرمانيين الاصل بالالتفاف حول حكامهم وطاعتهم ولا يهمهم ابدا ان كانوا ظالمين ولا يهمهم حق الجار بل ارضه وما رزقه الله من خيرات وخير دليل على هذا الصحراء الغربية التي لم يوعهم عصر التواصل الاجتماعي ولا القرن21 ولا عصر انتشار القنوات الفضائية المستقلة ولا الربيع العربي ولا العولمة ولا شئ اثناهم عن التصميم على السرقة والاغتصاب,حتى العالم صار يحتجز سفنهم وطائراتهم المحملة بالسرقة.
    مشكلة لمراركة وبئس القوم والله انهم لم ينزلوا البركة في الارض التي استولوا عليها اصلا رغم شساعتها وخصوبتها وسردينها,فوسفاطها,خضرها.
    فتغلب عليهم مقولة: الطبع اغلب.
    انها في الاخير الجينات الوندالية اللعينة ولكل اقليم من دولة الرسول(صلعم) سرطانه:
    فسرطان اقليم الشام اسرائيل وسرطان اقليم الحجاز ايران وسرطان اقليم الشمال العربي الافريقي المغرب لا زاد الله من مثله ويا ليته لو لم يكون باقليمنا لكنا الآن ننعم بالسلام والوئام ومن سوء حظ الصحراويين ان المغرب جارهم و يا ليت يأتينا ذو القرنين لطلبنا منه ان يجعل بيننا وبينهم سدا الى يوم القيامة وما زلنا لن نسلم من شرهم.
    حتى اذا استقلينا فلن نسلم من باسه ابدا بل سيكرر غزوه لنا ما استطاع الا اذا ردمه الخالق بالثلج والى الابد او عم عليه البحر وبالمناسبة يا ايها البيظان ان عدوكم الاول والاخير هو المغرب ولن تتغلبوا عليه او تتساوون معه الا بالقوة وخاصة الكثير من الانجاب والسلاح ولا تنسون ابدا مقولة : الشلح الا خايف ول طامع وعلى هذا الاساس عاملوه والى الابد.

%d مدونون معجبون بهذه: