المستقبل الصحراوي تهيء مركز مراقبة الشرطة بالمدخل الغربي لولاية السمارة.

بعد مبادرتها الأولى في تأثيث المقر الجهوي للشرطة بولاية السمارة، قامت “المستقبل الصحراوي”بمبادرة ثانية تمثلت في تهيئة مركز المراقبة التابع للشرطة بالمدخل الغربي لولاية السمارة، وهو المركز الذي يعد بوابة للدوائر الغربية للولاية تجاه دائرة امهيريز.
المبادرة الثانية والتي شارك فيها بعض أعوان جهاز الشرطة وكذا المواطنين المتطوعين كل حسب مقدرته، تمثلت في تهيئة مركز المراقبة وجعله بوابة حقيقية بشكل مقبول للقادمين للولاية او الخارجين منها من المارة، حيث أصبح شكل المركز لائق وتم رص العجلات أمامه ووضع بوابة جديدة لخروج ودخول السيارات مما يوفر الأمن لاعوان الجهاز ويسهل مهمتهم في الحراسة والمراقبة.
والي ولاية السمارة أشاد بمبادرة المستقبل الصحراوي واعتبرها خطوة تستحق الثناء، من جهته المكلف بجهاز الشرطة بولاية السمارة حالياً ، ثمن الخطوة الثانية من نوعها وإعتبر أنها تأتي في وقتها واستمرارا للمبادرات الحسنة التي كانت المستقبل الصحراوي سباقة لها وشكلت بصمة حقيقة من اجل النهوض بالمؤسسات الوطنية.
المدير الوطني للشرطة وفي إتصال هاتفي مع المستقبل الصحراوي شكر الموقع على هذه الخطوة الثانية من نوعها معتبرا ذلك وسام فخر للمستقبل الصحراوي بريادتها في هكذا مبادرات تخدم الصالح العام .
تغطية وتصوير : سلامة حمة

تعليق واحد

  1. شاط الخير على أزعير!!

%d مدونون معجبون بهذه: