أبناء الشهداء والجرحى و المعتلقين يناشدون رئيس الجمهورية بالعفو عن المعتقلين في عيد الاضحى المبارك.

نشرت صفحة أبناء الشهداء والجرحى و المعتلقين، رسالة موجهة إلى السيد ابراهيم غالي رئيس الجمهورية، تدعوه فيها للتدخل من أجل إيجاد حل لقضية المعتقلين الثلاثة في سجن الذهيبية، وهذا نص الرسالة كما توصلت بها مجلة المستقبل الصحراوي :

رسالة جبر الخاطر
السيد رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادى الذهب ، من منبرنا المتواضع هذا نحن أبناء الشهداء والجرحى و المعتلقين .
نناشد المجاهد و الثورى و المناضل فى شخصكم الكريم أن يمنح عفوا رئاسيا بمناسبة عيد الاضحى المبارك أعاده الله علينا فى وطننا الكريم بعد جلاء الغزاة التوسعيين، للاخوة أبناء هذا الوطن المعتقلين على خلفية قضايا إختلط فيها السياسى بالحق العام و تجاوزت جغرافية هذا الوطن و أصبحت تشكل علامة سوداء فى ملفنا الحقوقى الذى اجتهدنا جميعا قيادة من خلال الحكمة و التبصر و شعبا من خلال الصبر وتقديم صالح الوطن فى تلميعه و تنظيفه.
إن أبنائنا مولاي بوزيد آبا بوزيد و الفاضل ابريكة و محمود زيدان،  ستشكل قضيتهم سابقة لا أخلاقية فى مسيرة شعبنا ، متى كنا نحاكم على أساس التلاسن و السب والقذف ونحن مجتمع لطالما ترفع و تحاشى عن صغائر الأمور؟، و كيف بقضية قذف وسب أن ترقى إلى الحشد و التعبئة و التخوين و فبركة التهم؟.
ايها الاب المحترم لقد نلت ثقة هذا الشعب و نحن فى هذا المنبر جزء منه ، نرجو أن تتفضل علينا إكراما لأرواح أبائنا والألام جرحانا واهأت معتقليناأ إننا لا نريد مكافآت ولا عطايا ولا مراتب، مبتغانا فقط خياطة جروح هذا الشعب و الحفاظ على لحمته و تماسكه و وحدته ، و حدتنا سلاحنا الذى يخشاه الغزاة و اعوانهم وهى المستهدفة منذا تأسيس هذا الحركة التى تأسست علي الوحدة و الإخاء و العدالة و المساواة .
نحن اليوم لسنا فى وضع يحتمل المعارك الجانبية الفارغة التى يجرنا اليها العدو جرا.
ايها المجاهد جبراً لخاطرنا نحن أبناء الشهداء والجرحى و المعتقلين و مراعاة للظروف التى تمر بها قضيتنا و تلطفاً بعائلات المعتقلين و خوفا على لحمة ابناء هذا الوطن الكرماء .
نناشدك حباً فى اللّٰه ان تتكرم بعفوا رئاسى بمناسبة عيد الاضحى يجبر الخواطر و يهديء النفوس و يقبر هذه القضية الى غير رجعة بمصالحة الفرقاء بينهم و التفرغ للغزاة ودحرهم الى غير رجعة عن وطننا المسلوب.
و كل الوطن او الشهادة .
ابناء الشهداء والجرحى و المعتقلين.
7 أغسطس 2019 مخيمات الاجئين الصحراويين / ولاية الداخلة .

رابط صفحة أبناء الشهداء والجرحى و المعتلقين من الفيسبوك اضغط هنا

%d مدونون معجبون بهذه: