المقاتل دداه ولد المتخير ، في ذمة الله.

بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الله جل جلاله :

وَلَنَبْلُوَنَّكُم بِشَيْءٍ مِّنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ ۗ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.
صدق الله العظيم.
تلقينا بمكتب الجالية الصحراوية بأوروبا ببالغ الحزن والاسى خبر وفاة المقاتل دداه ولد المتخير ، الذي وافاه الآجال المحتوم يوم أمس بضواحي مدينة إشبيلية بإسبانيا على إثر مرض عضال.
المقاتل دداه المخير كان من خيرة المقاتلين الذين سخروا حياتهم لخدمة شعبهم حيث ظل يقاتل ويقارع العدو ويناضل حتى اقعده المرض ، عرف رحمه الله بالطيب والنزاهة والإخلاص و حسن الخلق. و شارك رحمه الله في العديد من العمليات العسكرية خلال حرب التحرير نذكر منها السمارة والقلتة ولمسيد وعمليات الاحزيمة الدفاعية التي قامها الاحتلال المغربي في الصحراء الغربية كان مقاتل في الناحية العسكرية الثانية وفي المدة الاخيرة اصيب بمرض خبيث لم ينفع معه علاج و المرحوم اب لعدة اطفال.
و على إثر مصاب الجلل نتقدم بإسم جمعيات و رابطات الجالية الصحراوية بأوروبا بخالص التعازي الى اسرة المشمول برحمة الله تغمده الله برحمته الواسعة و اسكنه في اعلى الجنان مع الشهداء والصدقين والصالحين وان يلهم اسرته بالصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راحعون.
المرحوم لا يتوفر على تأمين نقل الجثامين مما يتطلب من أفراد جاليتنا المساعدة بما تيسر من تبرعاتهم و صدقاتهم للمساهمة في نقل جثمان الفقيد للدفن بمخيمات العزة والكرامة و ذلك في الحساب التالي لكيشا بنك
CAIXABANK
ES5321003890620100568498
والله لا يضيع أجر المحسنين.
مكتب الجالية الصحراوية بأوروبا

%d مدونون معجبون بهذه: