رئيس الجمهورية يقوم بزيارة معاينة إلى مزرعة وزارة التجهيز.

أشرف اليوم رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي على زيارة معاينة إلى مزرعة وزارة التجهيز بحضور وزير التجهيز السيد سيداحمد البلال.
وتأتي الزيارة بعد انطلاقة الموسم الفلاحي 2019/2020 أين شدد رئيس الجمهورية ، على أهمية الإنتاج الفلاحي كونه يندرج في إطار البحث الدؤوب عن الحلول التي من شأنها المساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي .
كما شدد الأمين العام لجبهة البوليساريو على أهمية موضوع التحسيس و المرافقة الميدانية في إطار الإنتاج الفلاحي، و كذا العمل على توفير كافة الوسائل و الإمكانيات التي من شأنها الرفع من مردودية الإنتاج على المواطن.
ودعا رئيس الجمهورية الجهات المعنية إلى العمل بجد من أجل تطوير و تحسين الإنتاج الفلاحي كما و نوعا، مثمنا في السياق ذاته الجهود المبذولة في هذا الإطار و التي استفاد منها المواطن بشكل مباشر في الموسمين الفلاحيين الماضيين.
و أضاف السيد إبراهيم غالي، أن الواجب بات يفرض علينا تخطي كافة العراقيل و الصعوبات في ميدان الإنتاج الفلاحي لما له من فوائد على المواطن بصفة خاصة و المؤسسات الوطنية عامة من خلال تحقيق الاكتفاء الذاتي .
بدوره وزير التجهيز الأخ سيداحمد البلال أكد على أهمية الزيارة والمرافقة و أهمية الجانب الفلاحي في تحقيق الاكتفاء الذاتي من الخضر الأساسية، فضلا عن تشجيع العمل الجماعي وروح التعاون في العمل الإنتاجي الذي تعود فائدته على عموم المواطنين، مؤكدا نجاح الوزارة في إنشاء هذه المزرعة بكل الإمكانات المادية والبشرية لإنجاح الموسم الفلاحي الجديد .

2 تعليقان

  1. احمد محمد

    شكرا لموقع المستقبل على نقل الاخبار…
    بالله عليكم هل تستحق مزرعة لا يتجاوز مياحتها عشرة امتار زيارة رءيس دولة… هناك مزارع عاءلية احين واكبر… ام حب الظهور واشياء اخرى… فقط ملاحظة

  2. مزرعة وزير التجهيز!
    ههههههههههههههههههههههه
    كان من الأفظل أن يزور المزرعة السعيدة 😂

%d مدونون معجبون بهذه: