وفد من منظمة الكشافة و الطفولة الصحراوية يقوم بزيارة عمل الى إسبانيا..

يقوم وفد من منظمة الكشافة و الطفولة الصحراوية بزيارة عمل الى إسبانيا، حيث التقى الوفد الذي يترأسه عضو المكتب التنفيذي الاتحاد الشبيبة و القائد العام لكشافة والطفولة الصحراوية الأخ أدة السويح والاخ منصور محمد فاظل الأمين الجهوي الاتحاد الشبيبة بولاية اوسرد، بإقليم الباسك بالكشافة الباسكية بمدينة بيتوريا، اين تناول اللقاء مستجدات القضية الوطنية في افق عديد المحطات التي ميزتها مؤخراً و كذا اساليب الدعم و التعاون المشترك الذي سيجمع بين المنظمتين.
وفي ثاني أيام الزيارة واستقبل الوفد من طرف جمعية أصدقاء و صديقات الشعب الصحراوي ببيتوريا التي تربطهم علاقات تعاون مع الحركة الكشفية الصحراوية في عديد المجالات.
و تطرق الاجتماع الى مستوى التعاون و التنسيق الذي يجمع المنظمتين و كذا تقييم السنوات السابقة من العمل الثنائي و التحضير للمحطات القادمة و التي من بينها الزيارة التي ستقوم بها الجمعية الى مخيمات اللاجئين أواخر اكتوبر الجاري.
للإشارة، تستمر زيارة العمل هذه بزيارة عديد المقاطعات الاسبانية و ذلك من اجل تعزيز سبل التعاون الثنائي المشترك مشاركة بين الحركة الكشفية الصحراوية و نظيرتها في القطر الاسباني.

%d مدونون معجبون بهذه: