المستقبل الصحراوي تزور غرفة الحجر الصحي بولاية السمارة.

في أول معاينة لوسيلة إعلام صحراوية زارت مجلة المستقبل الصحراوي غرفة الحجر الصحي بمستشفى ولاية السمارة، الغرفة المجهزة بثلاثة اسرة جاهزة وتخضع للتعقيم يوميا بحسب المديرية الجهوية لولاية السمارة التي رافقت طاقم الموقع.
وفي حديث لها مع المستقبل الصحراوي أسهبت المديرة الجهوية للصحة بولاية السمارة في الاجراءات التي اتخذت بالولاية ومنها عملية تعقيم يومية للمواطنين الذين يزورون المستشفى، و كذا توزيع الكمامات الصحية على كافة المواطنين الذين يطلبونها.
وعن الطاقم الطبي اوضحت المديرة أن كافة الاطقم الطبية بالولاية جاهزة طيلة الاربع والعشرين ساعة كما أن بعض الاطباء الصحراويين من إسبانيا انضموا للطواقم الموجودة بالولاية تطوعا منهم ، وبخصوص متابعة المواطنين الصحراويين القادمين من الخارج اوضحت المديرة الجهوية للصحة بولاية السمارة أن هؤلاء المواطنين يخضعون لمتابعة يومية من قبل احد الدكاترة الذي يزورهم يوميا عند اهاليهم وان البعض منهم حولوا إلى مركز الحجر الطبي بمدرسة الشبه الطبي.
المديرة اضافت كذلك ان كل المستوصفات بدوائر ولاية السمارة قد تم تزويدها بادوات التعقيم الطبي وجهاز قياس درجة الحمى وكذا الكمامات والقفازات الطبية.
الصور بكاميرا المستقبل الصحراوي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: