رئاسة الجمهورية تؤكد أن صحة رئيس الجمهورية في تحسن مضطرد

أعلنت رئاسة الجمهورية، أن الحالة الصحية لرئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة السيد إبراهيم غالي، في تحسن مضطرد وأنه يتماثل للشفاء.
وأهابت رئاسة الجمهورية في بيان لها اليوم الاثنين، بكل الصحراويين لمواصلة التجند والتعبئة من أجل إنجاز البرامج الوطنية، والتحلي بأعلى درجات الحزم والحيطة والحذر من دسائس ومناورات العدو مع الاستمرار في التقيد بالإجراءات الوقائية من وباء كوفيد19.
نص البيان
الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية
الرئاسة
03 ماي 2021
بيان
تنهي رئاسة الجمهورية إلى علم كافة أبناء الشعب الصحراوي المكافح والصامد على كل جبهات الفعل الوطني، أن الحالة الصحية للأخ إبراهيم غالي، رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة، في تحسن مضطرد وأنه يتماثل للشفاء، والحمد لله.
وبهذه المناسبة، تهيب رئاسة الجمهورية بكل الصحراويين أينما تواجدوا لمواصلة التجند والتعبئة التامة لإنجاز كافة البرامج الوطنية على مختلف واجهات الكفاح، والتحلي بأعلى درجات الحزم والحيطة والحذر من دسائس ومناورات العدو، مع الاستمرار في التقيد بالإجراءات الوقائية من وباء كوفيد 19، خصوصا في هذه العشر الأواخر من شهر رمضان المعظم، التي ندعو الله فيها أن يتقبل منا جميعا الصيام والقيام وصالح الأعمال وأن يجعلنا من العتقاء من النار وأن يمن على شعبنا المجاهد بالنصر والتمكين وتحقيق الهدف المنشود، الاستقلال وبناء الدولة الصحراوية على كامل ترابنا الوطني.
انتهى بيان رئاسة الجمهورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.