ولاية الداخلة تشهد حملة نظافة كبيرة وشاملة

نظمت المديرية الجهوية للمياه والبيئة بولاية الداخلة حملة نظافة عامة شملت محيط الولاية و ارتأت المديرية بالولاية القيام بهذه الحملة الشاملة حيث استعانت المديرية بالتعاون مع الوزارة المعنية بطاقمها الجهوي فقط تفاديًا للمشاركة الشعبية كخطوة منها لتجنب العدوى من جائحة كورونا وإلتزاماً بالتدابير والإحتياطات اللازمة في هذه الظروف الاستثنائية.
وتأتي هذه الحملة بعد مناسبة عيد الأضحى المبارك وقد مست كل أطراف الولاية من أقصاها إلى أقصاها وكذلك منطقة السوق المحلي بالولاية المعروف بالمرصى حيث تم جمع النفايات إلى نقاط مخصصة للتخلص منها بشكل صحي وآمن.
تجدر الإشارة إلى أن حملة النظافة العامة إنطلقت من اليوم الثالث من أيام العيد المبارك وعلى مدار هذه الأيام المتواصلة خصصت فيها المديرية الجهوية لولاية الداخلة إمكانياتها البشرية والمادية بالتعاون مع الوزارة الوصية وقد تكللت هذه الحملة بنجاح كبير.
وبالمناسبة تهيب المديرية الجهوية للمياه والبيئة بولاية الداخلة بالتعاون والدعم الكبير والمسؤولية التى أبداها مواطنو الولاية وتدعوهم للمساهمة في الحفاظ على نظافة المحيط الولائي سيما في هذه الظروف الخاصة في مكافحة جائحة كورونا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.