” لا وقف لاطلاق النار قبل التوصل إلى حل عادل للقضية الصحراوية ” (رئيس الجمهورية)

أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي أنه لا وقف لإطلاق النار قبل التوصل إلى عادل للقضية الصحراوية ، يمكن الشعب الصحراوي من ممارسة حقه المشروع في الحرية والاستقلال .
رئيس الجمهورية ، وفي كلمة له خلال اشرافه على اختتام اشغال الملتقى السادس للإدارة والتسيير الذي احتضنته ولاية بوجدور على مدى ثلاثة ايام ، أكد أن كل الخيارات مطروحة للبحث عن ايجاد حل للقضية يمكن الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير، باستثناء وقف اطلاق النار .
و جدد الرئيس ابراهيم غالي التأكيد على أن كل الخيارات التي يمكن الذهاب اليها لايجاد حل للقضية الصحراوية واردة باستثناء وقف اطلاق النار الذي تم خرقه من طرف المغرب .
من جهة ، أخرى حيا رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة ، القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي على ما تقوم به من جهود خاصة بعد استئناف الكفاح المسلح ، مشيدا بالمجهودات التي تحققها يوميا ، باعتبارها رأس الحربة في المواجهة الآن مع الاحتلال المغربي.
كما اشاد الرئيس ابراهيم غالي بصمود جماهير الأرض المحتلة ، وما يقومون به في وجه غطرسة الاحتلال ، خاصة ما تتعرض له الناشطة سلطانة خيا وعائلتها ، مشيدا بصمودها في وجه كل المحاولات والدسائس التي تحاك ضدها هي وعائلتها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.