وفد وزارة الشباب والرياضة الجزائري يواصل زيارته بلقاء عدد من المسؤولين الصحراويين

يواصل الوفد الجزائري الذي يترأسه عضو مجلس الأمة السيد بلهبري ضياء الدين، زيارته لليوم الثالث على التوالي بعقد عدد من اللقاءات مع مسؤولين سامين في الدولة والحركة.

والتقى امس الاربعاء، رئيس الوفد الجزائري الذي يمثل وفد وزارة الشباب والرياضة بكل من رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد حمه سلامة، ووزير الإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة السيد حمادة سلمى الداف.

كما التقى أيضا المسؤول الجزائري بالامين العام لوزارة الخارجية السيد السالك الصغير، والمكلف بمديرية أمريكا اللاتينية والكاريبي بذات الوزارة.

وتمحورت اللقاءات حول التطورات التي تشهدها القضية الوطنية ،خاصة بعد استئناف الكفاح المسلح، وكذا التصعيد الخطير الذي تشهده المناطق المحتلة من الصحراء الغربية من انتهاكات جسيمة لحقوق الانسان من قبل سلطات الاحتلال المغربية.

وكان عضو مجلس الأمة الجزائري قد التقى في مستهل زيارته بوزير الشباب والرياضة في الحكومة الصحراوية السيد موسى سلمى، وكذا والي ولاية السمارة السيدة مريم السالك. كما قادته زيارة إلى بعض المؤسسات والمدارس التعليمية بالولاية.

وفي ذات السياق، يتواصل برنامج وفد الشباب والرياضة الجزائري بإقامة عدة أنشطة وحصص تدريبية مكثفة تشمل مختلف الاختصاصات الرياضية لكلا الجنسين، بقية الرفع من مستوى الرياضة الصحراوية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.